المحتوى الرئيسى

شاهد.. حاتم الجمسى يكشف حقيقة ظهوره في القنوات المصرية

09/19 04:54

قال حاتم الجمسي، إنه تعرض لحملة تشويه تنال من عمله الشخصي، رغم أنه يفخر به كتجربة نجاح في الحياة العملية بالولايات المتحدة، مؤكدًا أن مداخلاته مع القنوات الفضائية المصرية كانت تجري من منزله، وليس من المطعم الذي يملكه كما أدعى البعض.

وأوضح الجمسي، أنه يمتلك من المعايشة للواقع الأمريكي القدرة على التحليل السياسي، الذي لا يحتاج إلى شهادات متخصصة - بحد وصفه - وأنه يحمل شهادة جامعية من كلية الآداب والتربية بجامعة المنوفية، إضافة إلى عدد من الدورات التدريبية في اللغة الإنجليزية التي حصل عليها من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتطرق الجمسي خلال لقاءه مع قناة اكسترا نيوز، الإثنين إلى أن له العديد من المقالات السياسية المنشورة في العديد من الصحف العربية والمصرية، يتناول فيها بالتحليل المواقف السياسية، مرحبًا بأن يحل ضيفًا بالمداخلات في حالة طلب ذلك منه، رغم أنه بدأ في عدم الثقة في المواقع الإلكترونية والوسائل الإعلامية التي لا تعتمد على المهنية.

وقال الجمسي، للمشككين في قدرته على تقديم التحليل السياسي، أن القنوات عليها ان تقدم ضيوفها مصحوبة بشهادات الخبرة والشهادات الجامعية، حتى يتسنى لها تقديم معلومات لجمهورها.

حاتم الجمسي، هاجر إلى أمريكا في أواخر التسعينيات من القرن الماضي وتحديدا عام 1999، واستطاع أن يفرض نفسه على الساحة الإعلامية لمدة تقارب العام والنصف تقريبا، كمحلل سياسي لكافة الشئون الخارجية، بداية من الانتخابات الأمريكية الأخيرة بين دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الحالي وهيلاري كيلنتون وتحليله لموقف كلا المرشحين، نهاية بكافة الأحداث المتعلقة بالشئون الخارجية.

نشب حريق ضخم فى ملعب نادى توتنهام الإنجليزى وايت هارت لين، مساء أمس الإثنين، والذى يجرى تجديده حاليا فى العاصمة البريطانية لندن. وأوضحت صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء، تصاعد ألسنة اللهب والدخان ...

تفقد أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس، اليوم الأثنين، الوحدات السكنية التى تم الانتهاء من تشيدها وتشطيبها بالكامل قبل تسليمها للأهالى. ويبلغ عدد الوحدات السكنية التى سيتم تسليمها والمزمع ...

شنت الجهات التنفيذية بحى الضواحى ببورسعيد، اليوم الاثنين، بالاشتراك مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، وشرطة المرافق، برئاسة المقدم محمد نور قائد المرافق، حملة أمنية مكبرة لإزالة الإشغالات ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل