المحتوى الرئيسى

بالصور.. قافلة طبية في قرية دير مواس بالمنيا

09/19 12:00

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دير مواس جنوب محافظة المنيا، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمنيا قافلة طبية بقرية أسمو العروس، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المركز وتقديم الخدمات الطبية، وصرف العلاج والفحوصات المعملية لهم بالمجان، خاصة في القرى الأكثر احتياجًا.

قال على مقبول رئيس مركز ومدينة دير مواس، أن القافلة ضمت عددًا من التخصصات الطبية المختلفة من خلال 10 عيادات متنقلة، التي شهدت إقبالًا من أهالي القرية، الذين أعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لجهود من قبل الحكومة، لتوفير خدمة طبية لائقة بهم متمنين تنظيم القوافل الطبية بصفة دورية على مستوى القرية والقرى المجاورة.

وتمكنت الوحدة المحلية من إزالة 40 حالة تعدى علي الأراضي الزراعية بمساحة فدان و15 قيراط و4 سهم، وذلك خلال حملة مكبرة للازالات نظمتها الوحدة المحلية، بالتعاون مع قسم حماية الأراضي والجمعيات الزراعية، من أجل الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

بالصور.. قافلة طبية في قرية دير مواس بالمنيا

بالصور.. قافلة طبية في قرية دير مواس بالمنيا

بالصور.. قافلة طبية في قرية دير مواس بالمنيا

احتفي الشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور، واللواء د. محمد الإبشيهي، مدير الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، واللواء حاتم كساب، مدير عام الشئون المعنوية، بأسر شهداء الشرطة خلال احتفالية «قناة ...

نشب حريق ضخم فى ملعب نادى توتنهام الإنجليزى وايت هارت لين، مساء أمس الإثنين، والذى يجرى تجديده حاليا فى العاصمة البريطانية لندن. وأوضحت صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء، تصاعد ألسنة اللهب والدخان ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل