المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة يشكل لجنة للمرور على طريق المريوطية لرصد المخالفات

09/19 14:25

شكل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، لجنة مشتركة من مركز ومدينة أبو النمرس، ومركز ومدينة البدرشين، وحي الهرم، والهيئة العامة للنظافة والتجميل، وجهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، حيث تقوم بالمرور اليومي لطريق المريوطية، ورصد أي تجمعات للقمامة أو الرتش، وضبط أي سيارات تقوم بإلقاء المخلفات بالطريق، وتسئ للمظهر الحضاري للمحافظة، والتحفظ عليها.

وكلف المحافظ، اللجنة بتعيين دوريات على مدار 24 ساعة خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل، وعمل أكمنة لضبط السيارات وعربات الكارو، مؤكدًا أنه سيتم تحفيز من يتمكن من ضبط أي مخالفة.

وأكد الدالي على أهمية الطريق كونه يؤدي إلى العديد من المناطق السياحية والأثرية بسقارة وأبو صير، ويصل طوله لـ18كم، ويقع ضمن المحاور الهامة بالمحافظة.

وقال رضا قويطة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، إنه تم تشكيل حملة من 2 لودر و4 سيارات نقل كبير و2 سيارة رش مياه للمرور الدوري على الطريق بزمام المدينة، كما تم زراعة 100 شجرة بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل.

نجحت نفرتيتي "الدستور" الزميلة مها صلاح، أخيرًا، في خطف قلب دينامو المؤسسة محمود الشهاوي، وشهد أصدقاؤهما وأحباؤهما وزملاؤهما، مساء أمس الاثنين، الاحتفال بزواجهما بنادي القوات المسلحة في المعادي. تجمع ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل