المحتوى الرئيسى

كافاني عن أزمة نيمار: أمر طبيعي في كرة القدم

09/19 02:34

أكد الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان أن الأزمة التي تحدث عنها الجميع، عن خلافه مع زميله البرازيلي نيمار في مباراة ليون، بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، طبيعية وتحدث في كرة القدم. 

وكان نيمار افتعل أولى أزماته بملعب "حديقة الأمراء" أمام ليون، بعدما أبدى رغبته في تنفيذ أغلب الركلات الحرة، وركلة جزاء كان فريقه قد حصل عليها، وهو الأمر المخالف لتعليمات المدير الفني، الذي خصص كافاني لتنفيذهم.

وقال كافاني الذي رفض الانصياع لطلب نيمار بترك ركلة الجزاء له، قبل أن يتصدى لها ويهدرها، "لا أعرف لماذا يتحدث الجميع عن تلك القصة، تلك الأمور طبيعية في كرة القدم، لقد أخبرني أخي عقب المباراة أن الجميع يتحدث عن أزمة مع نيمار بسبب ركلة جزاء، الحقيقة الوحيدة أنه لا توجد أي أزمة مع نيمار".

وأضاف "نيمار وصل مؤخراً لهذا الفريق، وسيتأقلم بسرعة كبيرة مع سان جيرمان، ونحن نساعده على ذلك، وكافة الأمور بيننا على ما يرام، لا تختلقون المشاكل".

من جهته علق الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق على الواقعة قائلا: "إذا لم يتم حل الأمر بينهما، وقتها سأتدخل، لا أريد أن يتسبب هذا الأمر في خلق مشكلة بصفوف الفريق".

يذكر أن سان جيرمان فاز على ليون بهدفين من نيران صديقة، أحرزهما مارسيلو أنطونيو في الدقيقة 75، وجيريمي موريل في الدقيقة 86.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل