المحتوى الرئيسى

قبل موقعة الترجي.. طه إسماعيل: «سجل الأهلي» في رادس يمنح لاعبيه الثقة الكاملة

09/19 11:30

أكد الدكتور طه إسماعيل نجم النادي الأهلي الأسبق أن "الأحمر" قادر على تخطي عقبة نادي الترجي التونسي في مباراة العودة رغم التعادل الإيجابي في برج العرب.

وقال إسماعيل في تصريحات لبرنامج "من الآخر" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على راديو "نغم إف إم"، اليوم الثلاثاء: "حسام البدري يتذكر جيدًا مواقف مشابهة عندما كان مدربًا مع الأهلي في نهائي 2009 أمام الصفاقسي والفوز في رادس بعد التعادل في القاهرة، كما كان مديرًا فنيًّا أمام الترجي نفسه في نهائي بطولة إفريقيا 2012 بالفوز بهدفين بعد التعادل في القاهرة".

وأضاف أن هذه النتائج والسجل الإيجابي للأهلي علي ملعب رادس تمنح اللاعبين ثقة كبيرة قبل المباراة.

ونصح "إسماعيل" لاعبي الأهلي باللعب على الفوز من الدقيقة الأولى، مؤكدًا قدرة الفريق على ذلك.

وطالب الشيخ طه من الجهاز الفني باللعب بخطة متوازنة من بداية اللقاء مع عدم نسيان الجانب الهجومي لأن الأهلي يحتاج الفوز حتى يصعد لنصف النهائي.

وعن المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق، أكد أنه من الخطأ الحكم عليه في توقيت مبكر،ولكنه يرى أنه مهاجم جيد وسيظهر بمستوى مميز مع الوقت.

وأعرب عن ثقته في اللاعبين والجهاز الفني للأهلي قبل المباراة رغم صعوبتها.

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي الرياضي التونسي في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب رادس في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويملك النادي التونسي الفرص الأكثر للترشح بعدما فرض التعادل على الإسكندرية بهدفين لكل منهما، السبت الماضي.

يُشار إلى أنّه في عام 2012، كان الأهلي قد تعادل مع الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال في مصر بهدف لمثله، فيما انتصر على ملعب رادس بهدفين لهدف، سجّلهما محمد ناجي جدو ووليد سليمان.

احتفي الشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور، واللواء د. محمد الإبشيهي، مدير الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، واللواء حاتم كساب، مدير عام الشئون المعنوية، بأسر شهداء الشرطة خلال احتفالية «قناة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل