المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل طالب اتُهم بانتحال صفة طبيب داخل مستشفى ببني سويف: «متدرب»

09/19 22:51

أخلت نيابة مركز شرطة سمسطا جنوب غرب بني سويف، بإشراف المستشار عماد علي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، اليوم الثلاثاء، سبيل طالب بالفرقة الخامس بكلية الطب، بعد ضبطه داخل مستشفى سمسطا المركزي في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، بعد اتهامه بانتحال صفة طبيب النوباتجية.

واستدعت النيابة طاقم التمريض وأفراد الأمن الإداري للاستماع إلى أقوالهم في في وجود الطالب بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، حيث تبين من أقوال الطالب ونائب مدير المستشفى أنه حضر إلى المستشفى للتدريب.

وكشفت زيارة مفاجئة للدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، والدكتورة دعاء الروبي مدير الطوارئ بالمديرية، على مستشفى سمسطا المركزي، في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، عن وجود طالب بكلية الطب ينتحل صفة طبيب داخل المستشفى.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، في تصريحات لـ«الوطن»: «أثناء زيارتي للمستشفى فوجئت بأحد الأشخاص غير المعلومين لدينا جالسا في قسم الاستقبال، وبسؤاله عن اسمه وصفته تلعثم في الكلام وتأخر في الرد حتى قال (أنا مش دكتور) وبسؤال التمريض أكدوا عدم معرفتهم به وتأخروا في الرد، وبفحص ومراجعة النوباتجيات داخل قسم الاستقبال تبين أن الطبيب النوباتجي طبيبة وليس طبيبا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل