المحتوى الرئيسى

اتحاد جنوب إفريقيا يوضح لـ في الجول سبب طلبه تعويض مالي من الفيفا لإعادة لقاء السنغال

09/18 21:05

لماذا طلب اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم من نظيره الدولي "فيفا" الحصول على تعويض مالي من أجل إعادة لقاء السنغال؟ المتحدث الإعلامي للأول دومينيك تشيمافي يجيب لـFilGoal.com.

وقرر الفيفا في وقت سابق إعادة لقاء السنغال وجنوب إفريقيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي انتهت بفوز الأخيرة بهدفين لهدف.

وانتشرت أنباء عن طلب اتحاد جنوب إفريقيا من الفيفا الحصول على أموال لإعادة المباراة، ولكن المتحدث الإعلامي تشيمافي أجاب قائلا:"نحن لم نطلب أي شيء ليس من حقنا".

الفيفا يُصدق رسميا على قرار إعادة لقاء جنوب إفريقيا والسنغال الفيفا يقرر رسميا إعادة مباراة جنوب إفريقيا والسنغال بسبب "حكم يد إينرامو" بالفيديو - مجموعة الموت تزداد تعقيدا.. كاب فيردي يهزم جنوب إفريقيا وبوركينا تتعادل مع السنغال

وأوضح"الفيفا سوف يعطينا الأموال اللازمة التي أنفقناها خلال اللقاء الأول من أجل إنفاقها على المباراة التي سوف تتم إعادتها".

وأضاف"نحن أبلغناهم بقيمة الأموال التي أنفقناها خلال اللقاء الأول وهم سوف يعوضوننا لإنفاقها على الأشياء الأساسية لإقامة المباراة مجددا".

وشدد"لم نطلب أي سنت زيادة ليس من حقنا أو لم ننفقه من قبل، هذه الأموال سوف تساعدنا على إعادة المباراة فقط".

وكان قرار إعادة المباراة جاء بعدما احتسب حكم اللقاء جوزيف لامبتي احتساب ركلة جزاء لجنوب إفريقيا ليس لها أي أساس من الصحة.

وقررت المحكمة الرياضية تأكيد إيقاف الحكم مدى الحياة لثبوت تلاعبه في نتائج المباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل