المحتوى الرئيسى

«الدستور» يستعرض أبرز الحلول لـ«باريس» حول تسديد الكرات الثابتة

09/18 19:49

فاز أمس باريس سان جيرمان الفرنسي على نظيره ليون، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء.

وأحرز الهدف الأول مارسيلو أنتونيو في الدقيقة 75، وأحرز الهدف الثاني جيريمي موريل في الدقيقة 86 وكلا الهدفين بالخطأ في مرماهما.

لولا أخطاء المدافعين لما فاز أمس باريس سان جيرمان على ملعبه.

ونشبت خلافات كثيرة بين نجوم باريس سان جيرمان حول من يسجل الكرة.

ويستعرض "الدستور" أبرز الحلول أمام الإسباني أوناي إيمري، للتغلب على أزمة الكرات الثابتة:

يجيد البرتغالي نيمار دا سيلفا تسديد الكرات الثابتة قبل منطقة الـ18 وأحرز الكثير من الأهداف من هذه المنطقة، قبل انتقاله لباريس سان جيرمان، وكان كلًا من ميسي وسواريز يتركان له معظم الكرات الثابتة ويسجلها.

البرازيلي داني ألفيس لا يجيد تسديد الكرة بشكل صحيح وأقل لاعب في الفريق سجل الكرة الثابتة ولكنه يجيد تسديد ركلات الجزاء بشكل متقن جدًا.

نشبت مشاجرة أمس بين الأرجوياني كافاني وداني ألفيس بسبب عدم ترك الكرة له ليسددها أثناء تنفيذ ركلة حرة، وأعطاها ألفيس لنيمار دا سيلفا، فضلا عن الخلاف على من يسدد ركلة الجزاء بين نيمار وكافاني، وأهدرها الأرجوياني مما أغضب اللاعبين منه أكثر، ولكنه أحرز أكثر من هدف مسبقا من أمام منطقة الـ18 وهو أكثر اللاعبين في باريس سان جيرمان تسديدًا لمثل تلك الكرات.

شن حي شمال الجيزة اليوم، حملة إشغالات بطريق البراجيل بالمنيرة الغربية، حيث تم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين، وتحرير محاضر للمخالفين. تمت الحملة تحت إشراف ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل