المحتوى الرئيسى

27 سبتمبر.. المركز الكاثوليكي للسينما يكرم "هند صبري" وفريق عمل "حلاوة الدنيا"

09/18 18:47

تستعد النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا لحضور ندوة تكريم أبطال المسلسل التي تقيمها اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في السابعة مساء الأربعاء 27 سبتمبر ، باعتبار المسلسل أحد أهم الأعمال الدرامية ذات الطابع الإنساني التي عُرضت في موسم شهر رمضان الماضي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها هند صبري على تكريم عن دورها في حلاوة الدنيا، ففي رمضان الماضي شاركت هند في حفل سحور خيري أقامته مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حيث تلقت هند تكريمًا من المؤسسة عن دورها بالمسلسل.

وتقدم هند دور فتاة تكتشف إصابتها بمرض السرطان قبل أيام قليلة من زواجها، وبعد امتصاص الصدمة بنفسها أولًا، تبدأ في إعادة صياغة علاقاتها الاجتماعية، وتدخل في حب جديد غير متوقع.

مسلسل حلاوة الدنيا نال إعجاب واهتمام الجمهور، خاصة بين المصريات، كما يُعد سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطانات في نسبة الإصابة بمصر، وظهر اهتمام الجمهور بالمسلسل في حلقته الرابعة التي أثارت نقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي، واحتل المسلسل المركز الثالث ضمن الموضوعات الأكثر تداولًا بين مستخدمي تويتر في ليلة إذاعة الحلقة، وجاءت هند صبري في المركز السابع بنفس الليلة، وهو ما يعكس نجاح المسلسل في لفت الانتباه للموضوع والتوعية به.

وبالإضافة إلى هند صبري، يشارك في بطولة حلاوة الدنيا كلٌ من ظافر العابدين، مصطفى فهمي، أنوشكا، حنان مطاوع وهاني عادل، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

ومؤخرًا اعتلت هند صبري قمة قائمة أفضل 10 ممثلات عربيات في 2017 التي تصدرها مجلة فوربس الشرق الأوسط كل عام، وذلك بعدما احتلت المركز الـ27 بـقائمة أشهر 100 شخصية عربية التي كشفت المجلة عنها في أغسطس - آب الماضي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل