المحتوى الرئيسى

مظاهرات ضد قطر أمام الأمم المتحدة

09/18 18:37

حصل نشطاء عرب على التصريح بالتظاهر ضد قطر أمام مقر الأمم المتحدة، أثناء إلقاء الأمير القطري تميم بن حمد كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بسبب تورط بلاده في دعم الإرهاب.

وقال نشأت ذنفل، أحد منظمي التظاهرة لبوابة "العين" الإماراتية: "لقد حصلنا على كل التصاريح اللأزمة من شرطة نيويورك، متبعين بذلك قواعد القانون الأمريكي.. مشيرا إلى أن المظاهرة ضد قطر سوف تبدأ في العاشرة صباح يوم الثلاثاء قبل وأثناء وبعد إلقاء أمير قطر كلمته، وسوف تستمر حتى الثالثة بعد الظهر، على أن يتبع المتظاهرون تميم لمقر إقامته في نيويورك".

وأضاف نشأت أنه تم الانتهاء من اللافتات التي سيرفعها المتظاهرون ضد قطر، موضحًا أنها ستكون باللغتين العربية والإنجليزية، وسوف تدعو لمحاكمة أمير قطر بسبب دعم بلادة للإرهاب.

يذكر أن الدعوات التي وجهها نشطاء ونساء وجهات عدة كانت قد دفعت البعثة القطرية، وخصوصًا مرافقي الأمير بالاستعانة بشركة أمن خاصة، وزيادة أعداد أفراد الأمن المرافقين لأمير قطر.

وتسود حالة من الارتباك بين البعثة القطرية في نيويورك رغم دعوتها للعاملين بمكتب الجزيرة في واشنطن بشكل كامل، بالإضافة إلى الاستعانة بشركات علاقات عامة لتحسين صورة قطر، إلا أن تزايد الضغوط على قطر قلل من تأثير كتيبتها الإعلامية.

تظاهرة إسبانيا ليست الأولى.. العالم يرفض إرهاب قطر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل