المحتوى الرئيسى

فيفا يعلن موعد إعلان القائمة النهائية للمرشحين لجوائز "الأفضل"

09/18 17:21

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين، عن موعد الإعلان عن المرشحين للقائمة النهاية لجوائز الأفضل "The Best".

وسيعلن "فيفا" عن القائمة النهائية للمرشحين يوم الجمعة المقبل، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي.

وتقدم جائزة "The Best" من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وبدأت منذ العام الماضي فقط ويتم اختيار الفائز عن طريق لجنة من الخبراء والأسطير التي يحددها "فيفا".

ميسي يتفوق على رونالدو في قائمة الأفضل في المراوغة بلعبة فيفا 18 صلاح يتفوق على جناح برشلونة وسترلينج في قائمة الأسرع بلعبة فيفا 18 شيكابالا ضمن أمهر لاعبي فيفا 18 الجديدة وميسي ليس في القائمة

وتختلف الجائزة عن جائزة "بالون دور" التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وسيقام الحفل لإعلان الفائزين بالجوائز يوم 23 أكتوبر المقبل في لندن. وسيكون هناك 3 مرشحين لكل جائزة

*جائزة "الأفضل من فيفا" لأفضل لاعب في العالم

*جائزة "الافضل من فيفا" لأفضل لاعبة في العالم

*جائزة "الأفضل من فيفا" لأفضل مدرب

*جائزة" "الأفضل من فيفا" لأفضل مدرب في الكرة النسائية

*جائزة "الأفضل من فيفا" لأفضل حارس مرمى

ويتنافس على جائزة "الأفضل من فيفا" لأفضل لاعب في العالم 24 لاعبا يأتي على رأسهم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وحامل الجائزة في العام الماضي بجانب ليونيل ميسي لاعب برشلونة وجيانوليجي بوفون حارس يوفنتوس. (القائمة كاملة)

ويتنافس على جائزة "الأفضل من فيفا" لأفضل مدرب كل من: ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ، أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي، لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ليوناردو يارديم مدرب موناكو، يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنام، تيتي مدرب منتخب البرازيل، دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد، زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

وتقدم جائزة "فيفا" للمشجعين لأفضل جماهير في كرة القدم وحصلت عليها جماهير ليفربول الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني في العام الماضي حينما رددوا أغنية "لن تمشي وحدك أبدا" سويا قبل مواجهة الفريقين في الدوري الأوروبي.

وتقدم جائزة The Bestمن قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وبدأت منذ العام الماضي فقط ويتم اختيار الفائز عن طريق لجنة من الخبراء والأساطير التي يحددها "فيفا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل