المحتوى الرئيسى

رسميًا.. بايرن ميونخ يعلن عن إصابة حارسه مانويل نوير | Goal.com

09/18 17:20

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن تعرض مانويل نوير حارس مرمى وقائد الفريق البافاري للإصابة في قدمه اليسرى، ليتأكد غيابه عن مباراة البايرن أمام شالكه بالدوري.

وكان نوير قد غاب عن بايرن ميونخ خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، وبالتحديد في شهر مارس بسبب إصابته بكسر في مشط القدم.

وعاد نوير للمشاركة من جديد لأول مرة مع بايرن ميونخ منذ إصابته في السادس والعشرين من شهر أغسطس الماضي أمام فيردر بريمن بالدوري الألماني هذا الموسم.

المشاكل قد تطيح بأنشيلوتي خارج بايرن ميونخ ولندن الوجهة المقبلة مدرب هوفنهايم يكشف عن حقيقة رغبته في الحصول على منصب كارلو أنشيلوتي محكمة فرنسية تُغرم جناح بايرن ميونخ بسبب العنف المنزلي ضد صديقته السابقة

ولكن أشارت صحيفة "بيلد" أن كارلو أنشيلوتي قد يعاني من فقدان حارسه الأول وقائد فريقه لمدة طويلة بسبب إصابته في قدمه اليسرى.

وأضافت الصحيفة أن نوير تعرض للإصابة في قدمه اليسرى أثناء التدريب المسائي قبل مباراة شالكه مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الألماني.

ونشر بايرن ميونخ بيانًا صحفيًا على موقعه عبر الإنترنت عن حالة نوير، وجاء كالتالي:"مانويل نوير تعرض للإصابة في قدمه اليسرى أثناء تدريبات اليوم، ولم يتواجد في قائمة بايرن ميونخ التي ستلاقي شالكه، وسيخضع الحارس للفحوصات الطبية صباح يوم غد للوقوف على فترة غيابه عن الملاعب".

@Manuel_Neuer suffered a foot injury during training today and will not travel to Schalke. He will undergo further examination tomorrow. pic.twitter.com/cqp8szio3l — FC Bayern English (@FCBayernEN) September 18, 2017

وكشفت صحيفة بيلد أن إصابة مانويل نوير الجديدة قد تتطلب التدخل الجراحي، وفي حالة تجدد إصابة مانويل نوير في نفس المكان القديم، فمن المتوقع غيابه عن بايرن ميونخ لعدة أشهر.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يتواجد في المركز الثالث بترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة وحيدة عن صاحبا المركز الأول والثاني بروسيا دورتموند وهانوفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل