المحتوى الرئيسى

محافظ قنا يشهد جلسة صلح بين آل احمد وآل ابو علام بالوقف

09/18 17:03

القاهرة - الإثنين، 18 سبتمبر 2017 05:01 م

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 04:57 م

شهد عبد الحميد الهجان ،محافظ قنا ،جلسة صلح القودة لإنهاء الخصومة الثأرية بين أبناء آل احمد وأبناء آل ابو علام بقرية المراشدة بمركز الوقف.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء العياط  مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وكبار العائلات والقبائل ورجال الدين الاسلامي والمسيحي وعدد كبير من أبناء العائلتين والقري المجاورة .

وتقدم محافظ قنا بالشكر إلى أبناء العائلتين لنبذهم الخلافات وإرسائهم لروح التسامح كما وجه تحية إعزاز وتقدير لكل من شارك من أهل المشورة والرأي والعقلاء والمصلحين مشيداً بدور لجنة المصالحات وكافة الأجهزة التي شاركت لإنجاح هذا الصلح وجعلته واقعاً نسعد به جميعا وعلى رأسها الأجهزة الأمنية لما بذلوه من جهود مضنية لإتمام ورعاية هذا الصلح .

وأشار الهجان، أن ديننا الإسلامي أمرنا أن ننشر السلام علي الأرض وان نقيم الصلح بين الأخوة وان نتمسك بالخلق القويم والأخلاق السامية كما يدعو الاسلام إلي العفو والتسامح والصفح الجميل ليعم بين الناس المحبة ليعيش الجميع تحت مظلة الخير والأمان والأمن .

وأكد الهجان ،أن الخصومات الثأرية لها تأثيرات سلبية خطيرة على المجتمع وتعوق مسيرة التنمية التي تقوم بها الدولة في كافة المجالات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل