المحتوى الرئيسى

التضامن: عودة 11 ألفا و 908 حجاج منذ بدء عمل الجسر الجوي

09/18 16:57

قال أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، إن عمليات عودة حجاج الجمعيات الأهلية مستمرة حتى العشرين من الشهر الجاري.

وأضاف عبدالموجود، أن أرض الوطن استقبلت 11الفا و 908 حجاج من إجمالي حجيج الجمعيات الأهلية لهذا العام، وذلك بعد الانتهاء من أداء المناسك منذ بدء عمل الجسر الجوي.

وأشار إلى أن إجمالي الحجيج المتواجدين حاليا بالمدينة المنورة ومكة يصل إلى 501 حاج، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة للحالات المرضية المحجوزة بالمستشفيات وهم 3 حالات مازالت محتجزة لتلقى الرعاية الطبية بمستشفيات مجمع الملك عبدالله والملك فهد بالمدينة منهم حالتان بالرعاية المركزة شلل نصفي والتهاب رئوي وحالة تضخم عضلة قلب تحت المتابعة والحالات الثلاث لحجيج من المنيا والقليوبية وقنا ويتم متابعة تلك الحالات للحصول على الرعاية الطبية الكاملة والاطمئنان على حالتهم الصحية.

كان رئيس بعثة الحج الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي قد صرح في وقت سابق بأن عدد حالات الوفيات بين حجاج الجمعيات الأهلية بلغ 8 وفيات لحجيج من محافظات الدقهلية والمنوفية والإسكندرية وأسيوط وحجاج المؤسسة والقاهرة.

شن حي شمال الجيزة اليوم، حملة إشغالات بطريق البراجيل بالمنيرة الغربية، حيث تم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين، وتحرير محاضر للمخالفين. وتمت الحملة تحت إشراف ...

شن حي الدقي اليوم، حملة إشغالات بعدة مناطق مختلفة بنطاق الحي، وهي شارعي لطفي حسونة، وسليمان أباظة، حيث تم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين، وتحرير محاضر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل