المحتوى الرئيسى

حضور مختلط في حفل موسيقى بالسعودية لأول مرة

09/18 16:41

يُقام هذا الأسبوع، حفل موسيقي وترفيهي ضخم هو الأول من نوعه بالعاصمة السعودية الرياض، وما يميز الحفل أنه يشهد حضور جماهيري مختلط من الرجال والنساء على السواء.

ووفقا لموقع "LUXURY" المؤسسة المنظمة للفعالية، فإن الحدث يحمل اسم "المهرجان الأزرق" أو blue festival، وبدأ استقبال الجمهور السعودي منذ 14 سبتمبر في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وبدعم من "الهيئة العامة للترفيه".

ونُصب المسرح مزودا بأضواء زرقاء تملأ محيطه، بينما تصدح الموسيقى في الأجواء لتقدم مجموعة "بلومان" أو "الرجل الأزق" عرضها في المملكة، حيث أبهر أعضاء المجموعة ذوو الجلود الزرقاء الحضور بالعروض والرقصات الرائعة التي عرفت بها عالميا منذ أكثر من 25 سنة، وهي العروض التي يتهافت عليها الناس من كل أنحاء العالم.

الفعالية التي تستمر حتى 21 سبتمبر، تتضمن فقرات فنية استعراضية وغنائية، فيما صورت قناة "روسيا اليوم" تقريرا يوضح أجواء الحفل، التي شهد تواجدا كثيفا للنساء والأطفال أيضا، وهو مظهر لم تعتده المملكة كثيرا.

وتقول واحدة من الجمهور لـ"روسيا اليوم" إنها فخورة بمشاهدة عرض كهذا في "الرياض"، مشيدة بالتنظيم المُحكم والطاقات الشبايبة الهائلة التي شاهدتها، بنيما أكدت أخرى أنها تتمنى استمرار مثل هذه العروض المناسبة للأسرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل