المحتوى الرئيسى

سعفان: 7 ملايين جنيه تعويضات لأسر المتوفين بحريق «سيدبك» بالإسكندرية

09/18 16:26

وجه وزير القوي العاملة محمد سعفان، مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، بمتابعة تعويضات حادث الحريق الذي وقع داخل شركة سيدى كرير للبتروكيماويات«سيدبك» في يوليو الماضي ونتج عنه وفاة 6 أشخاص من عمالة مقاولي تنفيذ الأعمال داخل الشركة.

وأعلن الوزير، أنه تلقي تقريرا عاجلا من محمد قنديل مدير المديرية أكد فيه أن مجلس إدارة الشركة وافق علي صرف 600 ألف جنيه لكل حالة من حالات الوفاة، فضلا عن سفر أثنين من أسرة كل متوفى لأداء فريضة الحج، عن طريق التعاقد مع أحدي شركات السياحة بواقع 135 ألف جنيه لكل فرد على أن تتحمل التكلفة شركات قطاع البترول"سيدبك، وصان مصر، وبترومنت، وايكم".

وأشار الوزير إلي أن ما تقرر صرفه،يضاف عليه ما هو مقرر لهم من مستحقات مالية بالشركات التابعين لها، وبذلك يكون جملة ما تم صرفه من تعويضات لكل متوفي، مليون و176 ألفا و921 جنيها، تتضمن 600 ألف لكل حالة طبقا لقرار مجلس الإدارة، و270 ألف جنيه تكاليف سفر أثنين من كل أسرة لأداء فريضة الحج، و306 ألاف و921 جنيها المستحقات المقررة طبقا للوائح بالشركات التابعين لها.

شن حي الدقي اليوم، حملة إشغالات بعدة مناطق مختلفة بنطاق الحي، وهي شارعي لطفي حسونة، وسليمان أباظة، حيث تم رفع عدد من إشغالات المقاهي والمحلات التجارية والأكشاك والباعة الجائلين، وتحرير محاضر ...

أكد نيافة الأنبا رفائيل سكرتير المجمع المقدس، أهمية دور الكنيسة فى الارتقاء بالعملية التعليمية فى مصر، مطالبًا بتكاتف المجتمع المدنى مع الحكومة لتحقيق هذا الهدف، حيث أن الكنيسة أحد مفردات هذا المجتمع ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل