المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الشامي يتحدث عن حلم سوريا وعشق "تريكة"..ومعاناته على حدود بيروت بسبب الأهلي

09/18 16:23

تحدث السوري عبدالله الشامي، المنضم حديثًا لصفوف فريق الأهلي، عن رغبته في التتويج بالبطولات مع الفريق "الأحمر"، وحبه للاعب محمد أبو تريكة، وأمله في تأهل منتخب بلاده لبطولة كأس العالم 2018.   

وأكد الشامي في تصريحات خاصة لـ"رياضة 24" قائلًا: "أعد جمهور الأهلي بتقديم مستوى يليق بإسم النادي، ومساعدته على تحقيق المزيد من البطولات، الأهلي نادٍ كبير ومعروف بإنجازاته وبطولاته، وآمل في تقديم مستوى يليق باللاعب السوري، وأن أكون على قدر من المسئولية".

وعن حبه لنجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة، أوضح قائلًا: "أبو تريكة من أفضل اللاعبين العرب، أتابعه منذ الصغر، وأعرف أنه لاعب كبير ومهاري ومثال يحتذى به".

وتحدث الشامي عن معاناته للوصول إلى الأهلي، قائلًا: "قطعت مشوارًا كبيرًا، أكثر من 16 أو 17 ساعة إنتظرتها على حدود بيروت،من أجل التوقيع للأهلي وتمكنت من تخطي الفحص الطبي، وأشكر الدكتور عصام سراج، الذي جاء لبيروت من أجل إنهاء الأمر".

وأعرب الشامي عن ثقته في تأهل المنتخب السوري لمونديال روسيا 2018، قائلًا: "المنتخب السوري قادر على الوصول لكأس العالم، واستراليا ستكون بوابة العبور".

وكان الشامي وصل إلى مقر النادي بالجزيرة لأول مرة اليوم، تمهيدًا لتقديمه لوسائل الإعلام، بعدما حضر إلى القاهرة خلال الساعات الماضية للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات، قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب لصالح الأهلي لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

الشامي يصل مقر الأهلي بالجزيرة

اللقطات الأولى لـ"الشامي" بقميص الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل