المحتوى الرئيسى

شهود فى قضية ابنة الفيشاوى: أحمد لم ينفق على ابنته منذ وﻻدتها

09/18 15:59

استمعت أسرة قسم الجيزة، اليوم، الاثنين، إلى أقوال شاهدى هند الحناوى، طليقة الفنان أحمد الفيشاوى، فى قضية إلزامه بدفع أجر حضانة وتكاليف إقامة ابنته "لينا" بلندن.

وأقر الشاهدان خلال التحقيقات بأن أحمد الفيشاوى يتقاضى ملايين الجنيهات كأجر عن الفيلم الواحد، بالإضافة إلى امتلاكه شركة إنتاج سينمائى تسمى" الكلب الكريستال"، والتى تدر عليه ملايين الجنيهات سنويا، كما يقوم بعمل برامج فنية بلبنان ودبى وتعتمد هذه البرامج على اسمه وشهرته ويتقاضى عن عمله بها ملايين الدولارات، كما أكدا أن "الفيشاوى الصغير" يمتلك عدة وحدات سكنية بأماكن راقية بالقاهرة الكبرى ويقوم بتأجيرها وتدر عليه دخلا شهريا كبيرا.

وأكدا للمحكمة أن الفنان لم ينفق على ابنته منذ وﻻدتها، وأن والدتها هى من كانت تتكفل بمصاريفها، موضحين أن الفيشاوى لم يسدد أى مبالغ خاصة بإقامة ابنته بالخارج رغم إقراره وموافقته على سفرها.

وقال الشاهدان إن "الحناوى" لم تلجأ إلى مقاضاة الفيشاوى الصغير إلابعد رفضه دفع نفقات ابنته بشكل ودى، فيما عجز الفنان أحمد الفيشاوى عند تقديم أى شهود يثبتون تسديده تكاليف إقامة ابنته بلندن.

كان شعبان سعيد، محامى هند الحناوى، قدم للمحكمة حافظة مستندات تحوى تحريات صادرة عن مصلحة الضرائب تفيد بأن صافى دخل "الفيشاوى" الصغير فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبا، وأنه لم تتم محاسبته ضريبا عن عام 2015 و2016، كما قدم التحريات الصادرة عن قسم شرطة الدقى عن دخل الفنان والذى اكتفى بعبارة "يعمل ممثلا وحالته ميسورة"، وشهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التى شارك فيها الفنان وبلغ إجمالي عددها مسلسلين و6 أفلام "القرد يتكلم -المطاردة - يوم ستات - سكر مر- أوﻻد رزق - هاتولى راجل"، علاوة على موافقة "الفيشاوى الصغير" على سفر ابنته للتعليم بالخارج.

كما قدم ما يثبت أن هند الحناوى قامت باستئجار شقة بلندن بإيجار شهرى مقدار 1950 استرلينيا شهريا، وبدفع القيمة سنويا، وقد قامت بدفع مبلغ 23400 استرلينى عن الفترة ما بين 15 يوينو 2016 وحتى 14 يونيو 2017، بالإضافة إلى الوديعة والعمولة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل