المحتوى الرئيسى

«القاهرة» تسلم شيكات 41 أسرة فى ماسبيرو

09/18 15:41

قال مصباح حسين، أحد سكان مثلث ماسبيرو، إن محافظة القاهرة سلمت اليوم، شيكات لـ 41 أسرة، مشيرًا إلى أن عدد الأسر التي حصلت على الدفعتين الأولى والثانية بلغ 107 أسرة.

وأضاف حسين في تصريحات لـ «الدستور»، أن قيمة تعويضات الدفعة الأولى بلغ 4 ملايين و620 ألف جنيه، في حين بلغت تعويضات الدفعة الثانية 3 ملايين و180 ألف جنيه.

وأشار إلى أن عدد الأسر التي وافقت على الحصول على تعويض مادي 3000 أسرة، من إجمالي 4531 أسرة مقيمة في مثلث ماسبيرو، في حين يصل عدد الأسر المقرر نقلها من مثلث ماسبيرو إلى حي الأسمرات 500 أسرة، بعد تغيير رغبات بعض السكان من التعويض المادي إلى الانتقال لحي الأسمرات، أما باقي الأسر فقررت البقاء في المثلث.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل