المحتوى الرئيسى

النقل: توقيع العقد النهائي لـ '100 جرار' خلال أسابيع

09/18 15:41

قال وزير النقل الدكتور هشام عرفات إنه سيتم عقد مؤتمر لتوقيع عقد مع شركة جينرال الكترك لتوريد 100 جرار خلال أسابيع، معتبرًا الصفقة أنها الأهم خلال الفترة القادمة.

وأضاف في تصريحات لـ «الدستور»، أن تلك الصفقة تعتبر من أكثر الصفقات الهامة التي ستعقدها الهيئة، مرجعًا كلامه إلى أن تدريب المهندسين والفنين بالنسبة له خطوة هامة قائلا: «انا لما يكون عندي ناس تعرف تتعامل مع عطل دة يعود عليا بالنفع عكس ما اجيب جرارات كويسة أوى والصيانة تبوظها».

وكان "وزير النقل"، قال في بيان، أن العقد مع شركة جينرال إليكتريك يتضمن شراء 100 جرار جديد وتأهيل الـ 81 جرارا، لمدة 15 عام، وزتلتزما لشركة بصيانة 181 جرار وتوفير قطع الغيار لهم، علاوة على ذلك تدريب 30 مهندسًا و245 فنيًا بالسكة الحديد فى مصانع الشركة وتأهيلهم، ليصبحوا كوادر بالسكة الحديد، والاستفادة منهم عقب ذلك فى تدريب باقى بالمهندسين والفنيين بالسكة الحديد.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل