المحتوى الرئيسى

عضو بـ«سياحة البرلمان»: تعيين وزيري أمينًا لـ«الأعلى للآثار» دفعة قوية للصعيد

09/18 15:37

أكد أحمد أدريس عضو مجلس النواب عن دائرة بندر الأقصر، عضو لجنة السياحة أن اختيار الدكتور مصطفى وزيري أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للآثار يمثل دفعة قوية لمحافظات الصعيد، التي ظلت تعاني طويلًا من التهميش.

وقال في تصريحات لـ"الدستور"، اليوم الاثنين: "اختيار أحد أبناء الصعيد لهذا المنصب، يعد تقديرًا كبيرًا لأبناء الجنوب بأكمله، فضلًا عن أنه يساهم في حل الكثير من الأزمات المتعلقة بقطاع الآثار بمنطقة مصر العليا، نظرًا لإدراكه التام بكافة أبعاد المشكلات التي يعانيها الصعيد".

ووجه الشكر للوزير الدكتور خالد العناني على حسن اختياره، وثقته في أبناء الصعيد وقدرتهم على العمل والنجاح.

وكان العناني قد أصدر قرارًا بانتداب الدكتور مصطفى أمين للعمل مساعد له للشؤون الفنية، والدكتور مصطفى وزيري مدير عام آثار الأقصر أمينًا عام للمجلس الأعلى للآثار.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل