المحتوى الرئيسى

«شيفر»: استدعاء تركيا للسفير الألمانى أمر مألوف

09/18 15:27

قال المتحدث باسم الخارجية الألمانية مارتين شيفر إن استدعاء الخارجية التركية، اليوم الاثنين، السفير الألماني المعتمد لديها بأنقرة هو أمر أصبح مألوفا، بعد أن قامت أنقرة بهذا الإجراء للمرة 17 على التوالي.

وكانت الخارجية التركية استدعت السفير الألماني مارتن إردمان، أول أمس السبت، للمرة الثانية خلال يومين فقط، لإبلاغه احتجاج الحكومة التركية على إقامة مهرجان ثقافي للأكراد في مدينة كولونيا الألمانية.

جاءت تلك الاستدعاءات المتوالية بعد توتر العلاقات الألمانية التركية التى أدت إلى القبض على 10 ألمان على الأراضى التركية، وأدى تصويت البرلمان الألمانى باعتبار مذابح الأرمن إبادة جماعية إلى حدوث هذا التوتر بين أنقرة وبرلين.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل