المحتوى الرئيسى

«ميدو» يهاجم «الشناوي» بعد دعمه لـ«إكرامي»: بسببكم «الحضري» أساسي

09/18 14:45

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، هجومًا عنيفًا على أحمد الشناوي، حارس الزمالك، بعد خلفية الأخير لزميله في المنتخب الوطني شريف إكرامي، حارس الأهلي، بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة فريقه الأخيرة أمام الترجي التونسي.

وفشل «إكرامي» في التعامل مع كرة ثابتة ضعيفة سددها لاعب الترجي غيلان الشعلالي، حيث أفلتت الكرة من بين يديه وسكنت الشباك، لتقود الضيف التونسي إلى التقدم بهدفين لهدف في بداية الشوط الثاني، قبل أن يتعادل الأهلي بصعوبة قبيل نهاية المباراة، التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصف «الشناوي»، في تصريحات تليفزيونية، زميله «إكرامي» بأفضل حارس في مصر على مدار الموسم الماضي، مبديًا ثقته من قيادة «شريف» للأهلي لتخطي الترجي في مباراة العودة، وجلب بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من تونس.

وأضاف الشناوي: «كلنا نرتكب أخطاءً، وهذا هو حال كرة القدم، وإكرامي أنقذ الأهلي في العديد من المباريات، وساعد الفريق في تحقيق الفوز، وارتكاب خطأ في مباراة الترجي لن يكون النهاية، ولدي ثقة من قيادته الفريق للتأهل في مباراة العودة».

الموقف لم يمر على «ميدو»، الذي غرد عبر تويتر: «رسالة دعم جميلة من الشناوي لشريف إكرامي.. رسالة تجيب عن تساؤلي لماذا الحضري هو الحارس الأول لمصر في عمر الـ 45!!».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل