المحتوى الرئيسى

ظافر العابدين ينفي ما تردد بشأن مشاركته في 'جزيرة الغفران'

09/18 14:42

نفى النجم ظافر العابدين، صحة ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول مشاركته في فيلم جديد للمخرج التونسي رضا الباهي، لافتا إلى أنه يعمل حاليًا على استكمال تصوير دوره في المسلسل الأمريكي North 40 ويدرس بعض الأعمال لحسم مشاركته فيها من عدمه.

كانت العديد من وسائل الإعلام قد تداولت أخبارًا حول موافقته على القيام ببطولة فيلم جزيرة الغفران للمخرج رضا الباهي إلى جانب عدة نجوم آخرين إلى جانب مشاركته في مسلسل أنا شهيرة.. أنا الخائن، إلا أن ظافر نفى مشاركته في أيًا من العملين.

وكان النجم ظافر العابدين قد بدأ الشهر الماضي، تصوير مشاهده في المسلسل الأمريكي North 40 والمستوحى من كتاب The Looming Tower الفائز بـ15 جائزة وتكريم لمؤلفه لورانس رايت منها جائزة بوليترز، ويتناول بشكل قصصي تأريخي مرحلة تكون تنظيم القاعدة وكيف أدى هذا إلى أحداث 11 سبتمبر.

ويتم التصوير في الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا، ويشارك في بطولته أليك بلدوين، جيف دانيالز، سامر بشارات وطه الرحيم ومن إنتاج Hulu.

جدير بالذكر أن ظافر العابدين قد نافس في موسم رمضان الماضي بمسلسلي حلاوة الدنيا للمخرج حسين المنباوي وكاراميل للمخرج إيلي حبيب واللذين حظيا بمعدلات مشاهدة كبيرة واهتمام إعلامي مكثف.

مسلسل حلاوة الدنيا من بطولة ظافر العابدين، هند صبري، حنان مطاوع، أنوشكا ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركتي بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني وإيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل