المحتوى الرئيسى

صحيفة سبورت: سرقة أخرى من سان جيرمان لبرشلونة

09/18 14:38

يبرم نادي باريس سان جيرمان صفقة جديدة من برشلونة الإسباني، من خلال التعاقد مع روسيل ستوبفورد، مدير الحسابات الخاصة بالفريق الكتالوني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الفريق الباريسي نجح في التعاقد مع روسيل ستوبفورد على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من المدة القصيرة التي قضاها في البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن ستوبفورد قضى موسمًا واحدًا فقط مع البلوجرانا، إذ سينضم لنادي العاصمة الفرنسية لأسباب عائلية.

وأضافت الصحيفة الكتالونية في عنوانها "سرقة أخرى من سان جيرمان لبرشلونة".

وأشارت الصحيفة إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها ستوبفورد في إدارة حسابات كبار الأندية في أوروبا، إذ تولى إدارة حسابات مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة بين 2011 – 2014.

يذكر أن باريس سان جيرمان نجح في الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار، الذي رحل عن صفوف البرسا هذا الصيف، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل