المحتوى الرئيسى

«بتكان» تنقل «قمة بلوكشين العالمية» لـ«هونج كونج» بعد فرض القيود الصينية

09/18 14:28

قررت شركة "بتكان" عقد مؤتمر "قمة بلوكشين العالمية" في هونج كونج، بعد أن كان مقررًا له أن يُعقد في بكين، وذلك بعد التوصيات ضد العملات الإلكترونية التي اتخذتها الحكومة الصينية.

وكان المؤتمر من المقرر له أن يعقد في بكين، في 10 سبتمبر الجاري، ثم تم تأجيله قبيل انعقاده بأيام قليلة، ليُتخذ قرار بنقله إلى هونج كونج بعد ذلك.

وقالت شركة "بتكان"، والعاملة في مجال خدمات وتداولات عملة "البيتكوين"، إنها قررت تغيير مكان وموعد انعقاد القمة المقررة لتجنب خطر إلغائها.

وأضافت أن فريق القمة يعي إيجابيات وسلبيات التحديثات التي اتخذتها بكين تجاه الاكتتابات في العملات الإلكترونية، مشيرة إلى أن المؤتمر لن يتضمن أي مناقشات حول عملية الاكتتاب.

وكان بنك الشعب في الصين قد أعلن في مطلع الشهر الجاري، أن الطروحات الأولية للعملات "عملية غير قانونية"، مطالبًا بوقف أي أنشطة من هذا النوع على الفور.

وأوضح بنك الشعب الصيني أنه أنهى تحقيقًا بشأن الطروحات الأولية للعملات الإلكترونية، مؤكدًا أنه سوف يفرض عقوبات صارمة على هذه الأنشطة في المستقبل، وسيعاقب على الانتهاكات القانونية التي حدثت بالفعل.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل