المحتوى الرئيسى

بالصور.. سياحة برلين: القوافل المصرية حققت إقبالًا شديدًا ومردودًا إيجابيًا

09/18 14:23

كشف محمد عبدالجبار، مدير مكتب السياحة ببرلين، أن القوافل المصرية التى انتقلت بين 4 مدن ألمانية التى انتهت فعالياتها يوم الجمعة الماضي، حققت إقبالًا شديدًا، ومردودًا إيجابيًا منقطع النظير، نظرًا لأهمية المشاركين، وشارك بالقافلة شركة مصر للطيران الوطنية وعدد 12 فندقًا وشركة سياحة مصرية.

وأضاف عبدالجبار فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أن الفعاليات اختتمت بمدينة فرانكفورت وبحضور السفيرة إيمان محرم، وقامت بإلقاء كلمة أشادت فيها بالعلاقات المصرية الألمانية والممتدة فى كافة المجالات منذ سنوات طويلة، كما أشادت بالمنتجعات المصرية الخلابة التى لا يوجد لها نظير بكل أنحاء مصر سواء على شواطئ البحر الأحمر أو حول ضفاف النيل بكل من الأقصر وأسوان.

وأشار عبدالجبار، إلي أن القافلة تعد الأولى من نوعها من سنوات عديدة يتم تنفيذ فيها قافلة ترويجية بألمانيا وشارك فى القافلة عدد حوالى 150 فردا يمثلون كبار ممثلى المبيعات لمصر بـ 150 شركة سياحة ألمانية بكل مدينة من المدن وأيضًا منظمى الرحلات الألمان وشركات الطيران الألماني وصانعى القرار بالسوق الألمانية، بالإضافة إلى عدد من أهم الصحفيين المحليين بكل مدينة من المدن لتغطية القافلة.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل