المحتوى الرئيسى

محافظ الجيزة: توزيع 150 صندوق نظافة وعربة يد بمدن أوسيم والبدرشين والعياط

09/18 14:23

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أن المحافظة تعتمد على الإمكانيات الذاتية في تصنيع معدات وصناديق القمامة عن طريق مصانع وورش الهيئة العامة للنظافة والتجميل، وذلك توفيرا للنفقات بدلًا من شراء هذه المعدات من القطاع الخاص.

وأشار المحافظ خلال جولته اليوم لتفقد معدات النظافة الجديدة، أن الهيئة العامة للنظافة والتجميل تمتلك إمكانيات مادية وبشرية هائلة، وفنيين متخصصين.

ورافق المحافظ خلال جولته، اللواء أسامة شمعة، واللواء علاء الهراس نائبا المحافظ، وصلاح أبو هميلة عضو مجلس النواب عن دائرة العياط.

وأوضح المحافظ، أن المعدات تخدم مراكز ومدن العياط وأوسيم والبدرشين وأطفيح، وتشمل 90 صندوق نظافة، و60 عربة يد، و5 عربات نقل حمولة 4 طن، لدعم منظومة النظافة، حيث تم توزيع 50 صندوق وعربة يد لكل مدينة، كما تخدم السيارات قرى منيل السلطان، وصول والبرمبل بمركز ومدينة أطفيح، وقرية القطوري بمركز ومدينة العياط.

وأضاف الدالي، أن المعدات الجديدة تبلغ تكلفتها 2،6 مليون جنيه، وتعد الدفعة الأولى التي يتم منحها لمراكز ومدن المحافظة، وذلك بعد الإنتهاء من توزيع معدات وصناديق قمامة على جميع الأحياء بالمحافظة، لافتا أنه سيتم توزيع مزيدا من المعدات والصناديق على باقي المراكز والمدن تباعًا للإرتقاء بمنظومة النظافة بها.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل