المحتوى الرئيسى

أحدهما اشتعال سيارتي نقل.. الصحة تعلن مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادثين مرورين

09/18 14:23

أعلنت وزارة الصحة والسكان وفاة 3 مواطنين وإصابة 8 آخرين في حادثي سير بمحافظتي القاهرة والفيوم.

وقال الدكتور خالد مجاهد الناطق باسم الوزارة، في بيان له، اليوم الاثنين، إن الحادث الأول نتج عن انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربي بمحافظة الفيوم، وأسفر الحادث عن إصابة 7 مواطنين، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام عبر 6 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارتين نقل واشتعالهما بطريق القطامية العين السخنة أمام العاصمة الإدارية بمحافظة القاهرة، وأسفر الحادث عن وفاة 3 مواطنين وإصابة آخر، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ3 سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث، وتم نقل المتوفين لمشرحة مستشفى القاهرة الجديدة، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى البنك الأهلي.

وأوضح "المتحدث" أن الإصابات في الحادثين تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجرح قطعي بفروة الرأس، واشتباه كسر بالضلوع، وجرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بالمستشفيات، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل