المحتوى الرئيسى

إصابة مدير مدرسة بالغربية بـ«غيبوبة سكر» بعد صدور قرار بنقله

09/18 14:15

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، قرارًا بنقل مدير مدرسة عمر بن العاص الإعدادية بطنطا، ما أدى إلى إصابته بغيبوبة سكر وتم نقله على إثرها لمستشفي طنطا الجامعي في حاله سيئة.

وحسب مصدر بالمديرية، فإن لجنة من إدارة غرب طنطا التعليمية انتقلت للمدرسة لإخلاء مدير المدرسة الذي صدر بحقه قرار نقل بناء على تقرير مندوبة لجنة وزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن المعلمين بالمدرسة انتابتهم حالة من الغضب بعد سقوط المدير مغشيًّا عليه، واضطرت لجنة الإدارة لمغادرة المدرسة خوفًا من غضب المعلمين، وتم رفع تقرير بالحالة لوكيل وزارة التربية والتعليم.

وأضاف أن مندوبة وزارة التربية والتعليم أكدت أن المدير امتنع عن تقديم الدفاتر لها ومنعها من أداء عملها، وهو ما نفاه المعلمون والعاملون بالمدرسة.

من جانبه، صرح الشناوي عايد وكيل الوزارة بأنه تم استبعاد المدير مؤقتًا لحين انتهاء التحقيقات، وأن المدير سيلقى عناية فائقة ومتابعة لحالته الصحية وعندما يتم الانتهاء من التحقيقات وثبوت عدم خطأ المدير سيعود لمدرسته.

وأضاف أنه تم عرض الأمر مرة أخرى على المحافظ اللواء أحمد ضيف والذي وافق على قرار الشؤون القانونية بالاستبعاد لحين الانتهاء من التحقيقات.

شن الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ ببورسعيد، اليوم الإثنين، حملة لإزالة الإشغالات المخالفة بمختلف قطاعات الحى، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد. وتمكنت الحملة من رفع الإشغالات ...

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأنبا تادرس مطران بورسعيد، اليوم الإثنين، مدرسة سان جورج للغات، خلف أبراج الشرطة، والتى تعتبر صرحًا تعليميًا جديدًا سيساعد في تطوير العملية التعليمية. جاء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل