المحتوى الرئيسى

صور| عبد الله الشامي: أعشق «أبو تريكة».. والأهلي «بوابة أوروبا»

09/18 14:13

وصل السوري عبد الله الشامي، مدافع النادي الأهلي الجديد، والمنضم حديثٌا لصفوف القلعة الحمراء، إلي مقر النادي بالجزيرة، صباح اليوم الاثنين، بعد انتهاء إجراءات الوصول إلى مصر؛ ليبدأ مشواره مع القلعة الحمراء بعقد يمتد لثلاث سنوات، في صفقة انتقال حر.

وحضر السوري إلي مقر القلعة الحمراء، برفقة الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري ومسؤول التعاقدات بالنادي، حيث سينضم لتدريبات الفريق الجماعية خلال الساعات القادمة، تجهيزًا للمشاركة في مباريات الفريق القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعرب "الشامي"، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن بالغ سعادته بالانضمام لصفوف الفريق، وقال إن قميص الأهلي مسؤولية وشرف كبيرين لأي لاعب في الوطن العربي.

وكشف اللاعب السوري أنه كان قد وقع بالفعل مع فريق "الصفا" اللبناني قبل وصول عرض الأهلي، حيث اعتذر لمسؤولي الفريق، ووافق فورًا على العرض الأهلاوي، الذي فضله عن كافة العروض الأخرى التي وصلته من الأندية المصرية.

وأوضح اللاعب، الذي يفضل اللعب كمدافع، أن هدفه القادم أن يصبح أحد نجوم الفريق، ويساعد زملائه في التتويج بالبطولات، لافتًا أن المنافسة بين مدافعي الفريق ستكون قوية للغاية الفترة القادمة، وأن ضغوط الجماهير في الأهلي تزيد من المسؤولية عليه، متعهدًا بتقديم كل ما لديه لإسعادهم، ومساعدة الفريق في الفوز بالبطولات.

وأكمل "الشامي:  الأهلي يعد من أكبر الأندية الإفريقية المصدرة للاعبين إلى أوروبا، وسيكون خطوة مهمة بالنسبة له من أجل الاحتراف في أوروبا بعد التألق مع الفريق".

وعن اللاعبين المصريين الذين يعرفهم الشامي، قال اللاعب إنه يعشق النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، مضيفا أن المدافع الإسباني «سيرجيو راموس»، لاعب ريال مدريد، هو مثله الأعلى.

 واختتم الشامي تصريحاته معربًا عن قدرة الأهلي علي عبور فريق الترجي التونسي، في مباراة العودة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في السابعة من مساء يوم السبت المقبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل