المحتوى الرئيسى

عبد الله الشامي: قميص الأهلي مسؤولية كبيرة وطموحي بلا حدود

09/18 13:36

أعرب السوري عبد الله الشامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص الأهلي، مؤكدا أن اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب في الوطن العربي.

وقال الشامي، في تصريحات لـ"دوت كورة" إن قميص الأهلي مسؤولية كبيرة، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني للأهلي وجماهير الفريق.

وأوضح المدافع السوري أن مفاوضات مع الأهلي بدأت عبر وكيله الذي تلقى عرضا باللعب للمارد الأحمر، مشيرا إلى أن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة تمت بعد ذلك مع الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، الذي حضر إلى لبنان من أجل إتمام الصفقة.

وأضاف الشامي أنه لولا سفر «سراج» إلى لبنان لإتمام الصفقة، ما كان أصبح لاعبا في الأهلي، خصوصا أن فترة القيد كانت في نهايتها، وكان لابد من حسم الأمور بشكل سريع.

وأكد اللاعب أنه كان قد وقع عقدًا مع فريق «الصفا اللبناني»، لكن فور تلقيه عرض الأهلي وافق عليه، واعتذر لمسؤولي «الصفا» وأنهى تعاقده معهم بكل احترام، مشددا على أن طلب الأهلي لا يمكن رفضه في أي وقت.

وكشف اللاعب السوري عن تلقيه أكثر من عرض من جانب أندية مصرية، إلا أنه فضل الأهلي على كافة العروض الأخرى، نظرا لشعبية النادي وحجمه في الوطن العربي وإفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل