المحتوى الرئيسى

الشرطة تكشف لغز اختطاف مواطن على أيدي 7 بسبب مشاجرة مع شقيقه بالهرم

09/18 13:21

اختطف 7 أشخاص مواطنا بسبب نزاع مع شقيقه على ملكية عقار بدائرة قسم شرطة الهرم.

البداية منذ 10 أيام، عندما تلقى قسم شرطة الهرم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوجود مشاجرة خلف المجزر الآلي بطريق اللبيني، وبإخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بسرعة ضبط أطراف المشاجرة والسيطرة عليها.

وتبين من تحريات المباحث، أن المشاجرة بين "م. إ"، 34 سنة، مالك شركة بيع قطع غيار سيارات، و"ع. إ"، 36 سنة، حاصل على بكالوريوس "شقيقه"، مع كل من "أ. إ"، 33 سنة، و"ح. ح"، 28 سنة، و"إ. ف"، 30 سنة، و"م. ف"، 40 سنة، و"ع. ع"، 50 سنة، بسبب نزاع على ملكية عقار، قام على أثرها الطرف الثاني بالتعدي بالضرب على الطرف الأول واختطاف الثاني.

بتكثيف جهود المباحث، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بالوزارة ومديرية أمن سوهاج، تم إيفاد مأمورية أسفرت عن ضبط كل من "أ. إ"، 33 سنة، مقاول، و"ح. ح"، 28 سنة، صاحب شركة، وكذلك ضبط "ع. ع"، 50 سنة، بمسكنه بالهرم.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لاسترداد العقار، وتوجهوا إلى الطرف الأول وبحوزتهم أسلحة خرطوش وتعدوا على الطرف الأول واصطحبوا الثاني إلى أحد مقاهي مصر القديمة ومن ثم تركوه، واعترف مالك شركة قطع الغيار بأن شقيقه قام بالاتصال به وأبلغه بأنهم أطلقوا سراحه فطلب منه الاختباء بإحدى الشقق السكنية الخاصة به للادعاء على الطرف الثاني باختطافه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل