المحتوى الرئيسى

فولفسبورج يستغني عن خدمات مدرب أنقذه من الهبوط

09/18 13:14

انفصل فولفسبورج المنافس في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم عن خدمات المدرب أندريس يونكر اليوم الاثنين بعد مرور أقل من أربعة أشهر على إنقاذه الفريق من الهبوط.

وتولى المدرب الهولندي، الذي عينه النادي في نهاية فبراير شباط، مسؤولية فولفسبورج في 19 مباراة رسمية من بينها مواجهة فاصلة من مباراتين لتفادي الهبوط أمام اينتراخت براونشفايج في مايو ايار حيث فاز فولفسبورج 2-صفر في النتيجة الاجمالية ليستمر بين الكبار.

وبلغ سجل يونكر الاجمالي ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات وسبع هزائم.

لكن فولفسبورج، الذي خسر امام شتوتجارت الصاعد حديثا 1-صفر يوم السبت، شهد بداية سيئة للموسم الجديد ويحتل حاليا المركز 14 بأربع نقاط من أربع مباريات.

وقال النادي في بيان إن الطرفين "انفصلا" وإن يونكر "لم يعد مدربا لفولفسبورج"

وأضاف تيم شوماخر مدير عام النادي "لم يكن قرار اقالة المدرب في بداية الموسم متسرعا بل جاء بعد مشاورات مع مستشاري النادي".

وقال فولفجانج هوتسه المتحدث باسم مجلس ادارة النادي ان القرار لم يتخذ بناء على نتيجة مباراة شتوتجارت لكن بناء "على الجمود الملحوظ في تطور مستوى الفريق في الأسابيع الأخيرة".

ولم يصدر أي تعليق حتى الان من المدرب البالغ من العمر 54 عاما.

وقال يونكر، وهو أول ضحية بين المدربين في الدوري الالماني هذا الموسم، عقب مباراة يوم السبت إن فريقه لعب جيدا في الشوط الاول لكن المهاجمين فقدوا الكرة كثيرا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل