المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يخطط لضم «ناينجولان» في «الميركاتو الصيفي»

09/18 12:35

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع البلجيكي راجا ناينجولان، لاعب خط وسط روما الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يسعى لإبرام صفقة جديدة من الدوري الإيطالي، من خلال الحصول على خدمات البلجيكي ناينجولان، إذ أرسل كشافين الأسبوع الماضي لمتابعته، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين روما وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رغبة مورينيو في ضم ناينجولان جاءت ليكون بديلًا قويًا لمايكل كاريك، الذي اقترب من إنهاء مسيرته الكروية بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن تجديد البلجيكي ناينجولان، صاحب الـ29 عامًا، عقده مؤخرًا مع فريق العاصمة الإيطالية، سيجعل رحيله الصيف المقبل مقابل مبلغ كبير.

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، عدة حملات مرورية على جميع مدن جنوب سيناء بداية من غُرَّة سبتمبر الجاري وحتى أمس الأحد، ضُبِطَ خلالها 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و12 سائقًا من متعاطي المواد المخدرة في ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل