المحتوى الرئيسى

«تعليم الإسكندرية» تستبعد 4 مديرين لتقصيرهم في العمل

09/18 12:33

قرر جمعة ذكرى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، استبعاد 4 من مديري المدارس بإدارات العامرية ووسط وبرج العرب، وذلك لتقصيرهم فى عملهم وعدم انتهائهم من أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسي الجديد.

كان المحافظ الدكتور محمد سلطان قد أجرى زيارة مفاجئة، أمس، لمدرسة قناة المحمودية الابتدائية بإدارة وسط التعليمية؛ للتأكد من أعمال التطوير والصيانة التي تمت بالمدرسة استعدادًا لاستقبال الدراسة.

وقال ذكرى، في تصريحات صحفية، إن تقارير لجان المتابعة لاستعدادات المدارس كشفت عن وجود قصور فى 4 مدارس هى قناة المحمودية صباحية- مسائية"، والشهداء الابتدائية "صباحية"، وأبودومة الإعدادية، مشيرًا إلى أنه تم استبعاد مديري تلك المدارس لحين انتهاء التحقيق معهم.

وأضاف أنه تم تكريم اثنين من مديري المدارس بمنحهما شهادة تقدير لإجادتهما فى الاستعداد للعام الدراسى، وهما مدير مدرسة العامرية الثانوية بنات بإدارة العامرية، ومدير مدرسة العامرية الابتدائية بالعامرية.

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، عدة حملات مرورية على جميع مدن جنوب سيناء بداية من غُرَّة سبتمبر الجاري وحتى أمس الأحد، ضُبِطَ خلالها 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و12 سائقًا من متعاطي المواد المخدرة في ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل