المحتوى الرئيسى

تجديد حبس صياد وزوجته متهمين بالاستيلاء على متعلقات «خليجي» في الغردقة | المصري اليوم

09/18 12:27

قرّر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة تجديد حبس صياد وزوجته ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة الاستيلاء على متعلقات رجل أعمال خليجي بعد ممارسته الأعمال المنافية للآداب بالغردقة.

كانت نيابة الغردقة بإشراف المستشار نبيل أبوزينة، رئيس النيابة، حبس صياد وزوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين من تفاصيل الواقعة إلقاء مباحث قسم شرطة أول الغردقة القبض على صياد وزوجته، استوليا على مبالغ مالية من عملات مختلفة من رجل سعودي الجنسية وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، بعد أن استدرجته الزوجة لممارسة الرذيلة، وفوجئ بزوجها داخل الشقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10714-2017 جنح قسم أول الغردقة.

كانت مباحث قسم أول الغردقة تلقت إخطارًا من أحد مستشفيات العظام الخاصة، يفيد بوصول المدعو «أحمد.ص.ع»، 25 سنة، سعودي الجنسية، ومقيم بتقسيم عرابيا مصاب بكسر بالقدم اليسرى. بالانتقال والفحص، وسؤاله قرر أنه تعرف على إحدى الفتيات تدعى «فاطمة» ولا يعلم بقية بياناتها منذ حوالي خمسة أشهر، وفي خلال تلك الفترة أقام معها علاقة غير شرعية أكثر من مرة حال تواجده بالبلاد وعند وصوله للغردقة في المرة الأخيرة، اتفق معها على ممارسة الرذيلة واصطحبته لإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة الهضبة، وحال تواجدها بالشقة فوجئ بوجود أحد الأشخاص لا يعلم عنه أي بيانات داخل الشقة، وادعى أنه زوجها واستولى على هاتفه المحمول، ومبلغ مالي 2500 جنيه مصري، ثم هرب منه بالقفز من شرفة الشقة، ما أدى إلى إصابته بكسر في القدم.

وبالعرض على اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب، مدير المباحث، أمرا بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أسامة مهران، رئيس مباحث القسم، وبمشاركة النقيب لؤي الصياد، والنقيب حمدي السيد، معاوني المباحث، وتحت إشراف المقدم هيثم أبوالسعود، مفتش مباحث قسم أول الغردقة.

وتبين من إجراء التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من المدعوة «فاطمة.م.م.ن»، عاطلة ومقيمة بالمطرية- القاهرة، وزوجها «أحمد.ى.ز»، صياد، ومقيم بمركز رشيد البحيرة، والسابق ضبطه في قضية «سرقة بالإكراه».

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع أمن الإسكندرية، تم ضبطهما حيث تم ضبط المتهم الثاني بشارع البيطاش حال قيامه بتحويل مبلغ 4506 دولارات أمريكية من فرع البنك الأهلي بالبيطاش – العجمي بالإسكندرية.

كما تم ضبط المتهمة بشقة شقيقة المتهم الثاني تدعى «شيماء» بمنطقة العجمي بالإسكندرية، وضبط بحوزتهما: هاتف محمول، 5 إيصالات أمانة عليها بصمة أصبع بدون بيانات «خاصة بالمجني عليه»، مبلغ مالي وقدرة 4506 دولارات أمريكية، مبلغ 9000 جنيه مصري، 2 تليفون محمول، وخطاب تحويل مبلغ 20 ألف ريـال سعودي باسم المتهمة، من شخص يدعى «بندر.س»، وتم تسلّم المبلغ بالدولار 5306 دولارات أمريكية بمعرفة المتهمة، كذلك بطاقة رقم قومي للمتهمة، مثبت بها أنها متزوجة من المدعو «سيد.م»، وكذا عقد زواج عرفى مؤرخ في 8-8-2016 بأنها متزوجة من المتهم.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، عقب استدراج المجني عليه وتهديده وإجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة، وتحويل المبلغ المالي المضبوط والاستيلاء على المسروقات، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل