المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | مرتضى منصور يعد مذكرة لـ "السيسي" للإفراج عن الجماهير

09/18 12:20

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن عائلات وأهالي الشباب المحبوسين هم في الأساس المسؤولين عن أولادهم، مشيرًا إلى أنه يدرك جيدًا أن الأم والأب هم الذين يعانون كثيرًا من ابتعاد ابنائهم عنهم، وهو ما يتطلب منهم أن يكون لهم موقف صارم وحازم للحفاظ عليهم من الضياع.

وكشف منصور، أن رابطة الزمالك "أولتراس وايت نايتس"، ارتكبوا العديد من الجرائم تجاه النادي، وتجاهه شخصيًا طوال الفترة الماضية، من توجيه شتائم وسباب ومحاولة أغتياله وضرب نار وغيرها من الأشياء التى تكشف جرائهم، وغيرها من الأمور التى تدينهم أمام الرأي العام.

كما أكد رئيس الزمالك، أن ما حدث من "الأولتراس" خلال مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس بدروى الأبطال أفريقيا، جريمة مكتملة الأركان حيث بدأت بإطلاق شماريخ والعاب نارية داخل أرض الملعب بهدف الغاء اللقاء وتشتيت تركيز اللاعبين، بخلاف القاء زجاجات المياه على أعضاء مجلس الإدارةـ وهو ما تسبب في إصابات حفيدي وبعض الجماهير المتواجدين.

وأشار منصور إلى أن هناك بعض الشباب المظلومين، وتم القاء القبض عليهم بعد مباراة أهلى طرابلس، ولكن ليس الكل مظلوم فهناك فئة هدفها إفتعال وإثارة المشاكل والأزمات والصرعات والصدمات مع مؤسسات الدولة، مؤكدًا أنه مستغرب من الفكر العدائي لدي بعض الشباب في الوقت الذي نحتاج فيه إلى جيل ناجح يبني ولديه هدف ويبذل الجهد للإرتقاء بوطنه.

وطالب رئيس نادي الزمالك من أهالي الشباب المنتمين للـ"أولتراس" بأن يكون لهم موقف إيجابي، وتدخل في تلك الأزمة بالجلوس مع أبنائهم وإبعادهم عن تلك المجموعة، التي تهدد مستقبلهم، وعليهم أن يستوعبوا الدرس جيدًا لأنها ستكون الفرص الأخيرة لإنقاذ أبنائهم والحفاظ عليهم وحمايتهم.

وأختتم مرتضى منصور حديثه قائلًا: "مجلس إدارة القلعة البيضاء، يسعى جاهدًا لحل أزمة الشباب المحبوسين، وسيتم إعداد مذكرة بكافة التفاصيل، والوقائع لإرسالها إلى رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومذكرة إلى رئيس القضاء العسكري، والنائب العام العسكري، وسأكون أول شخص يوقع عليها، وسأقوم بنفسي بتسلميها للجهات المعنية لحل تلك الأزمة والحفاظ على مستقبل هؤلاء الشباب من الضياع".

مرتضى منصور: "العصابة" تسعى لعرقلة الزمالك.. ولن أسمح بـ"البلطجة"

مرتضى منصور: مجلس الزمالك طاهر.. و"زادة معندوش أموال أساسًا عشان يغسلها"..

المصري يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك

الغندور يهاجم لاعب الزمالك بسبب "البيسين".. والحكم ظلم الأبيض

رسالة خاصة من الشناوي لـ"إكرامي".. وجماهير الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل