المحتوى الرئيسى

رئيس ميناء دمياط يزور مصانع «فويث» بألمانيا

09/18 12:03

توجه اللواء بحري أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط إلي ألمانيا بناءً على دعوة من شركة فويث VOITH لمعاينة مصانع الشركة وخط إنتاجها المتميز بالتقنية الحديثة في بناء اللنشات المخصصة للإرشاد ومكافحة التلوث البحري، وللوقوف على قدرتها على تدبير قطع الغيار والخدمات والصيانة الخاصة بأسطول قاطرات الميناء.

وزار اللواء صالح معمل ومحاكي القاطرات حيث تم تنفيذ عدد من المناورات على الحاسب الآلي للقاطرتين " مختار وإبراهيم " المملوكتين للميناء.

وقال ممدوح الشيطي المتحدث الإعلامي لهيئة الميناء أنه من المقرر أن يقوم صالح خلال تواجده بألمانيا بزيارة لميناء هامبورج لنقل أحدث نظم التشغيل بالميناء وما توصل إليه من تطوير يمكن الإستفاده منه وتطبيقه بالموانئ المصرية، بالإضافة إلي مناقشة وبحث فرص التعاون بين الميناءين.

وأضاف الشيطي أن مخطط الزيارة يشمل أيضا عقد اجتماع مع الخط الملاحي " هاباج – لويد " أحد الشركاء الرئيسيين بالتحالف العالمي THE ALLIANCE وذلك لبحث ملف التسهيلات والخدمات التي يقدمها الميناء للخط.

وكان ميناء دمياط قد نجح مؤخرا في استعادة جذب هذا التحالف للتعامل معه، وتنظيم خدمات دورية للسفن التابعة له، بعد أن قدم له الميناء حزمة من المزايا التنافسية.

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، عدة حملات مرورية على جميع مدن جنوب سيناء بداية من غُرَّة سبتمبر الجاري وحتى أمس الأحد، ضُبِطَ خلالها 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و12 سائقًا من متعاطي المواد المخدرة في ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل