المحتوى الرئيسى

حصاد المحترفين..أهداف لصلاح وكوكا وجمال..'أسيست' لفتحي والمحمدي..وظلم تحكيمي لـ'شيكابالا وتريزيجيه'

09/18 11:55

قدم المحترفون المصريون أداء جيدا مع فرقهم خلال المباريات التي أقيمت يومي السبت والأحد ، وسجل بعضهم اهدافا ، فيما صنع البعض أهدافا أخرى ، وشارك بعضهم بعد فترة غياب.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن أبرز ما قدمه المحترفون المصريون يومي السبت والأحد.

سجل المحترفون المصريون 3 أهداف خلال هذه الجولة ، حيث سجل محمد صلاح هدفا لفريقه ليفربول في مرمى بيرنلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 في الدوري الانجليزي،وسجل أحمد حسن كوكا هدفا رائعا لفريقه سبورتنج براجا ليقوده للفوز على فيتوريا جيماريش 2-1 في الدوري البرتغالي ، وسجل عمرو جمال هدفا رائعا قاتلا في الدقيقة 92 ليقود فريقه بيدفيست ويتس لتعادل قاتل مع كايزر تشيفز 1-1 في دوري جنوب أفريقيا.

صنع المحترفون المصريون 3 أهداف خلال هذه الجولة ، حيث صنع أحمد المحمدي هدفين ليقود فريقه أستون فيلا للفوز على بارنسلي 3-0 في دوري الدرجة الاولى الانجليزي ، وصنع مصطفى فتحي هدفا ليقود فريقه التعاون للتعادل مع الفيحاء 1-1 في الدوري السعودي.

تعرض اثنان من اللاعبين المصريين المحترفين للظلم التحكيمي خلال هذه الجولة ، حيث ألغى حكم مباراة الرائد مع الفتح بالدوري السعودي هدفا رائعا لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" بداعي تسلل أحد لاعبي الرائد أثناء تسديد شيكابالا للكرة ، كما رفض حكم لقاء جالاطا سراي مع قاسم باشا في الدوري التركي منح اللاعب المصري الشاب محمود حسن تريزيجيه ركلة جزاء بعدما تعرض اللاعب للعرقلة داخل المنطقة.

تألق عصام الحضري في الزود عن مرمى فريقه التعاون في مباراته أمام الفيحاء في فرصتين محققتين أحدهما من انفراد تام في الدقيقة 92 والاخيرة ليقود فريقه لتعادل مهم واقتناص نقطة ثمينة وحصل الحضري على لقب أفضل لاعب في المباراة.

أهدر محمود كهربا مهاجم اتحاد جدة ركلة جزاء لفريقه في مباراته أمام الفيصلي ليتسبب كهربا في هزيمة فريقه 2-1 بالدوري السعودي ، كما تعرض كريم حافظ للهزيمة السابعة على التوالي مع فريقه لانس ليتذيل دوري الدرجة الثانية الفرنسي بدون رصيد من النقاط.

شارك محمد النني بديلا مع فريقه أرسنال أمام تشيلسي في دربي لندن بعد فترة غياب عن المشاركة في الدوري ، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي ، وشارك عمر جابر مع فريقه بازل في مباراته أمام كياسو في كأس سويسرا بعد فترة غياب طويلة وانتهى اللقاء بفوز بازل 1-0 وتأهل لدور الـ16

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل