المحتوى الرئيسى

أبرز تصريحات نجيب ساويرس مع عمرو أديب على ON E

09/18 11:49

استضاف الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم" رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي كشف أن أكثر شيء كان يقلقه خلال العام الذي سيطرت فيه جماعة الإخوان الإرهابية على مقاليد الأمور في مصر، هو حرمانه من أكل الفول والطعمية.

وأضاف أن تقدمه فى السن يجعله غير قادر على التكيف مع أكلات أخرى خلاف الأكلات المصرية، وتابع: "أنا كل اللى كان فى دماغى فى أيام الإخوان أنى هعيش أزاى من غير الفول.. علشان كدا كنت بخزن فول وطعمية والحاجات دى.. لما كنت فى اليونان فكل ما حد ييجى يزورنى فى الصبح يلاقى عدس وفول وبصل وطعمية".

وأضاف "ساويرس" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب من نيويورك، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أن مصر دولة جميلة تمتلك مقومات طبيعية ضخمة وأنهارا وبحورا، إلى جانب موقع جغرافي متميز عالميا، بالإضافة إلى الثروات النفطية الهائلة، وتابع: "بلدنا جميلة بس إحنا اللي بوظناها".

وردًا على سؤال مقدم البرنامج بشأن ما كان يفعله خلال حكم الإخوان، قال رجل الأعمال المصرى: "أنا هديك نصيحة لما تكون بتتخانق متتكلمش كتير أضرب بس".

وأشار رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن الاستثمار لا يجب أن يرتكن إلى الطمع والنظر إلى الربح المستمر وبأرقام كبيرة، وتابع: "الطمع يقل ما جمع.. والاستثمار فى الذهب جيد.. الذهب بينفع فى اليوم الأسود".

وأن الشىء الوحيد الذى يفكر الآن هو إتمام عمل خير ضخم حتى يتذكره الآخرون، وتابع: "عاوز أعمل عمل خير كبير أوى الناس تفتكرنى بيه"، مشدداً على أن الأموال فقط لا تسعد الإنسان ويجب أن يكون هناك أشخاص يحبون من بيده المال بالإضافة إلى رضى الله عنا. فتهكم مقدم البرنامج قائلاً:" أدينى فلوس وأنا اعملك".

وأعلن رجل الأعمال المصرى"ساويرس" انتمائه وحبه للقلعة الحمراء ، مؤكداً أنه يشجع النادى الأهلى، بعد ما تراهن مع أديب على ألف جنيه لو أخدتو الدورى"، فقاطعه "أديب"، قائلاً:"الملياردير نجيب هيراهن على ألف جنيه بس"، فقال رجل الأعمال:"أنت بألف ولو أخدتو الدورى هديك ألفين".

وواصل ساويرس" تهكمه على الإعلامى عمرو أديب المعروف بإنتمائه للقلعة البيضاء، قائلاً:" أنتم اللى بوظتو الدورى كل شوية تنسحبوا وكدا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل