المحتوى الرئيسى

اليوم.. انطلاق معرض الضيافة والخدمات الغذائية في دبي

09/18 11:18

يُطلق مركز دبي التجاري العالمي معرض الضيافة والخدمات الغذائية – جلف هوست 2017، اليوم الاثنين، وهي المبادرة التي تحظى بدعم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، كجزء من أسبوع دبي الدولي للضيافة.

ويُعدّ المعرض أول معرض متخصص للضيافة والخدمات الغذائية في المنطقة، وينظمه مركز دبي التجاري العالمي، منظم معرض جلفود للأغذية، أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية على مستوى العالم.

ويتزامن مع المعرض تنظيم 4 معارض أخرى: مهرجان المأكولات المتخصصة، ومعرض الشرق الأوسط وأفريقيا للمأكولات البحرية سيفيكس، ومعرض يامكس، بالإضافة إلى معرض الفنادق الذي تنظمه شركة DMG للفعاليات، وتوفّر تلك المعارض مجموعة متكاملة من منصات التوريد لواحد من أسرع أسواق العالم نموًا في مجال الفنادق، والأغذية والمشروبات، والسياحة.

‎ويضم معرض جلف هوست قسما خاصا لأحدث التقنيات المتعلقة بالمطابخ التجارية، كما سيتم تقديم جوائز جلف هوست للابتكار، والتي ستكرّم رواد الأساليب، والمنتجات، والحلول الجديدة في مجال الضيافة.

‎ويتم تنظيم المنتدى بالتعاون مع المركز الدولي لفنون الطهي، وتناقش ندوات المؤتمر العديد من الأمور المهمة مثل حقوق الامتياز، وإقامة الشركات، وإدارة المواهب، والقوانين والسياسات الإقليمية لقطاع الأغذية والمشروبات.

شنت إدارة مرور جنوب سيناء، عدة حملات مرورية على جميع مدن جنوب سيناء بداية من غُرَّة سبتمبر الجاري وحتى أمس الأحد، ضُبِطَ خلالها 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و12 سائقًا من متعاطي المواد المخدرة في ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل