المحتوى الرئيسى

قراء FilFan.com يختارون أكثر شخصية لـ عبلة كامل محببة إليهم

09/18 11:14

بعد تصويت استمر لقرابة يوم كامل من أمس الأحد 17 سبتمبر، اختار قراء FilFan.com أكثر شخصية فنية للفنانة عبلة كامل مفضلة لديهم، احتفالا بعيد ميلادها.

ونالت شخصية "فاطمة كشري" التي جسّدتها عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" من إنتاج 1996 أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء، إذ حازت على (62%)، متفوقة على شخصية "نصرة" من مسلسل "سلسال الدم"، والتي جاءت في المركز الثاني بتصويت (13%)، و"فرنسا" من فيلم "اللمبي" في المركز الثالث (11%).

أما المركز الرابع والخامس والأخير، فكان من نصيب "استفتاح" من فيلم "عودة الندلة"، و"لبيبة" من مسلسل "إمرأة من زمن الحب"، واللتان حازتا على نسبة تصويت مماثلة (7%).

ومن الممكن اعتبار أن شخصية "فاطمة كشري" كانت إعادة اكتشاف لقدرات عبلة كامل التمثيلية، وذلك لبراعتها من خلالها في تجسيد نموذج مثالي للفتاة "بنت البلد" الشهمة، والأم المصرية الحنون على أبنائها، والوفية والمحبة لزوجها تاجر الخردة "عبد الغفور البرعي" أو الفنان نور الشريف.

كما أن شخصية "فاطمة كشري" كانت فرصة ذهبية بالنسبة لعبلة كامل لإظهار موهبتها الكوميدية، وخصوصا في المشاهد التي تعكس جهلها بكل عفوية شديدة، بعدما اعتاد الجمهور منها على تقديم أدوار مثيرة للمشاعر والشجن ومذرفة للدموع.

وتجدر الإشارة إلى أن شخصية "فاطمة كشري" بداية مرحلة جديدة في مشوار عبلة كامل، وتعديل لبوصلتها الفنية، بالاتجاه من بعدها في تقديم الأدوار الشعبية بصورة طريفة، ومنها "استفتاح" في فيلم "عودة الندلة"، وفيلم "خالتي فرنسا"، و"فرنسا" والدة "اللمبي"، ووالدة تامر حسني في فيلم "سيد العاطفي".

٥ مشاهد تثبت أن عبلة كامل الأم المثالية لك

بالفيديو- عبلة كامل.. الأم الأطرف في التليفزيون والسينما

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل