المحتوى الرئيسى

الأربعاء.. «إعلام القاهرة» تنظم يومًا تعريفيًا لطلابها الجدد

09/18 09:17

تنظم كلية الإعلام جامعة القاهرة، يوم الأربعاء القادم، يومًا تعريفيًا لطلابها الجدد، بقاعة المؤتمرات بالكلية.

ومن المقرر أن يتم تعريف الطلاب الجدد بكليتهم وتميزها فى مجال التعليم الإعلامي فى مصر والمنطقة العربية، علاوة على إمكاناتها المتميزة فى المعامل والاستوديوهات والمطابع والإصدارات ومواقع البث الحى على شبكة الإنترنت، وعلى رأسها صحيفة "صوت الجامعة" وإذاعة "راديو أون لاين" وتليفزيون "إعلام تى في".

و تتضمن الجلسة الافتتاحية، إطلاق مبادرة جديدة من نوعها على مستوى كليات جامعة القاهرة والجامعات المصرية بعنوان: "كلية الإعلام.. كلية خضراء وذكية".

وترحب الجلسة الثانية من اليوم التعريفي بالطلاب الجدد من خلال فتح قنوات من الحوار الإعلامي المفتوح مع نخبة من الإعلاميين لتعريف الطلاب بالمجال الإعلامي وسبل إعدادهم علاوة على مناقشة مبادرة الكلية "كلية الإعلام.. كلية خضراء وذكية".

ويشارك فى هذا الحوار المفتوح من الإعلاميين والصحفيين، الدكتور محمد الباز عضو هيئة التدريس بقسم الصحافة بالكلية، جمال غيطاس مؤسس مجلة "لغة العصر" التى تُصدرها مؤسسة "الأهرام" الصحفية، الدكتور محمد سعيد محفوظ رئيس مجلس إدارة مؤسسة "ميدياتوبيا" لتدريب شباب الصحفيين، وهناء جمال من مبادرة "ليها لازمة" المتخصصة فى شئون البيئة، عبد الجواد أبو كب رئيس تحرير بوابة "روز اليوسف" السابق، الدكتورة منال العارف كبير مذيعى البرنامج العام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل