المحتوى الرئيسى

فرق مصر للطيران الرياضية تواصل انتصاراتها ببطولة الجمهورية ببورسعيد.. صور

09/18 08:44

تواصل فرق مصر للطيران الرياضية لليوم الثانى على التوالى سلسلة الانتصارات على الفرق المنافسة لها فى بطولة الجمهورية للشركات والمقامة حاليا فى مدينة بورسعيد، وذلك فى جميع اللقاءات التى تمت بين الفرق المتنافسة حتى اليوم.

وفاز لليوم الثانى فريق كرة القدم سن 45 على نظيره مصر للتأمين، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 / 4، وهذا ما أكده طارق سالم، المدير الفنى للفريق، وقد دارت أحداث المباراة على ملعب شباب بورسعيد؛ كما فاز أيضا فريق كرة القدم سن 50 بثلاثة أهداف نظيفة على منافسه مطاحن سوهاج بقيادة صلاح نصر، المدير الفنى، وذلك على ملعب السلام.

كما يواصل فريق كرة اليد تألقه بقيادة كابتن أمجد عويس، المدير الفنى للفريق، حيث فاز على فريق قناة السويس للحاويات بنتيجة 13 / 15، كما فاز فريق الطائرة بقيادة شعبان عبد الله، المدير الفنى للفريق، على نظيره السويس لتصنيع البترول بشوطين مقابل لا شىء، وبالمثل حقق فريق الكرة الطائرة الشاطئية بقيادة المدير الفنى عصام معوض نفس الفوز على فريق السكر والصناعات، حيث انتهت أحداث اللقاء بنتيجة شوطين مقابل لا شىء.

أما فريق السلة بقيادة كابتن محمد السلعوة، المدير الفنى للفريق، فقد اختتم سلسلة انتصارات فرق مصر للطيران بفوزه على هيئة قناة السويس بنتيجة 39 / 47.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل