المحتوى الرئيسى

القائمة الكاملة لجوائز " Emmy ".. مسلسل The Handmaid’s Tale يخالف التوقعات .. ستيرلينج ك. براون أول ممثل أفريقي يفوز بالجائزة

09/18 06:51

انتهى حفل توزيع جوائز Emmy التليفزيونية، وتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة الشهيرة في مختلف الفئات، وحمل الحفل العديد من المفاجأت منها فوز مسلسل The Handmaid’s Tale بجائزة أفضل مسلسل درامي، متفوقا بذلك على مسلسل Westworld الذي نال نحو 22 ترشيحا، وتوقع الكثيرون أن يفوز بالجائزة.

كما فاز ستيرلينج ك. براون بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي عن دوره في This Is Us، وبذلك يصبح براون أول ممثل من أصل أفريقي يفوز بالجائزة منذ 19 عاما.

ويرصد لكم FilFan.com قائمة الجوائز لحفل Emmy Awards:

فازت اليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عن دورها في The Handmaid’s Tale.

وحاز مسلسل Veep جائزة أفضل مسلسل كوميدي، بينما حصد مسلسل Big Little Lies جائزة أفضل مسلسل قصير.

وفازت جوليا لوي دريفوس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل Veep، بينما فاز دونالد جلوفر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في Atlanta.

وفازت نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في Big Little Lies، بينما فاز ريز أحمد بجائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير عن دوره في The Night Of.

وحازت ريد مورانو جائزة أفضل إخراج لمسلسل درامي عن The Handmaid’s Tale.

وحصد البرنامج الشهير Saturday Night Live نحو 3 جوائز وهم جائزة أفضل برنامج منوعات، و جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي وفاز بها أليك بالدوين ، و جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي وفازت بها كيت ماكينون.

وفاز الممثل جون ليجثو بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن دوره في The Crown، بينما فازت الممثلة آن دود بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن دورها في The Handmaid’s Tale.

وحصدت لورا ديرن جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير عن دورها في Big Little Lies، وحصد ألكسندر سكارسجارد جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير عن Big Little Lies.

وحصد المخرج جان مارك فاليه جائزة أفضل مخرج لمسلسل قصير عن Big Little Lies، وفاز دونالد جلوفر بجائزة أفضل مخرج لـ مسلسل كوميدي عن Atlanta، بينما حصد بروس ميلر جائزة أفضل سيناريو لمسلسل درامي عن The Handmaid’s Tale.

وحصد عزيز أنصاري جائزة أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي عن Master of None، بينما فاز تشارلز بروكر بجائزة أفضل سيناريو لمسلسل قصير عن Black Mirror: San Junipero.

وحاز برنامج The Voice جائزة أفضل برنامج واقعي، وفاز جون أوليفر بجائزة أفضل كتابة لبرنامج منوعات عن Last Week Tonight With John Oliver.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل