المحتوى الرئيسى

حقيقة اتهام فاروق الفيشاوي لمحمد صبحي بـ«الخيانة» على الهواء (فيديو) | المصري اليوم

09/18 06:42

في حلقته، التي امتدت إلى الساعات الأولى من صباح الاثنين، سأل الإعلامي وائل الإبراشي الفنان محمد صبحي عن رد فعله عما تردد من هجوم الفنان فاروق الفيشاوي عليه واتهامه له بـ«الخيانة» لزيارته سوريا مؤخرًا.

ورد صبحي، خلال استضافته في برنامج «العاشرة مساء»: «أنا ماسمعتش»، فذكر الإبراشي أنه قيل عن الفيشاوي أنه اعتبر زيارة صاحب «يوميات ونيس» إلى سوريا «خيانة لدماء الشهداء».

فعلَّق صبحي: «لو قال كده، فهو اتعلموا بلاوي لما راح العراق، وفاروق الفيشاوي رجل ناضج أنا مسامحه لعدم وعيه، وأنا رحت لسوريا للشعب السوري، وأنا مش مصدق إنه قال كده، فلو قال كده يبقى ده مش وعي».

واختتم صبحي: «بلاش نتاجر على بعض لأنك مش قدي»، داعيًا الفيشاوي إلى مداخلة على الهواء حال وجود رد لديه.

ودخل الفيشاوي تليفونيًا على الهواء مع الإبراشي، وبدأ حديثه بتوجيه التحية إلى صبحي «حبيبي وصديقي وجاري»، فبادله الأخير نفس الرد.

ورفض صبحي أن يتهمه الفيشاوي بـ«الخيانة» إن كان قد قال هذا التعبير.

ورد الفيشاوي عليه: «أنت دافعت عني دون أن تدري، وأذكرك بما قلته إن فاروق الفيشاوي زار سوريا قبلي بشهر، فكيف أهجامك وأنا كنت في سوريا من شهر؟»، فقال صبحي: «أنا آسف وهقول لك حاجة، الشرير اللي بيننا هو اللي وراني التويتة».

وطلب الفيشاوي من صبحي طلبًا على الهواء: «نفسي تخرج لي رواية»، فرد الأخير عليها ضاحكًا: «هخرج لك رواية وتعرضها في سوريا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل