المحتوى الرئيسى

حارس النصر يحمل "الرطوبة" مسؤولية خطأه أمام الأهلي

09/18 01:34

حمل وليد عبد الله حارس النصر السعودي مسؤولية الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في الهدف الذي سكن شباكه أمام الأهلي في اللقاء الذي جرى بالجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، إلى "الرطوبة" التي كانت منتشرة في الجو.

وارتكب وليد عبد الله خطأ فادحًا، في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعدما أمسك بكرة من تسديدة ضعيفة في وسط المرمى من اليوناني فيتفا، لكنه فشل في السيطرة عليها لتسكن شباكه، قبل أن ينجح الليبري ويليام جيبور في إدراك التعادل للنصر قبل 6 دقائق من نهاية المباراة.

وقال وليد عبد الله لشبكة قنوات "إم بي سي بروسبورت": "أعتذر لإدارة وجمهور ولاعبي النصر، هدف الأهلي مسؤولية وليد عبد الله، وسأسعى ألا يتكرر ذلك مستقبلا، حاولت أن أمسك بالكرة، لكن الرطوبة وأرضية الملعب المبللة بالمياة، تسببا في الخطأ، والأهم أنني استفيد من ذلك مستقبلا".

وأضاف: "بين شوطي المباراة، تحدث معي زملائي وقالوا لي لن تخرج حزينا من اللقاء، وأحمد الله على أنني لم أهتز بعدها، وتعرضت لأكثر من هجمة خطرة ونجحت في المحافظة على النتيجة".

وتابع: "مباريات الأهلي والنصر قوية دائما، في الشوط الأول لم نكن على المستوى المطلوب، في الشوط الثاني طبقنا ما طلبه المدرب ونجحنا في إدراك التعادل".

وختم: "الوقت مبكر على الحديث عن المنافسة، فهذه هي المباراة الأولى التي يشارك معنا فيها المحترفين بشكل كامل، ونحتاج لمزيد من التجانس، المستقبل سيكون أفضل".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل