المحتوى الرئيسى

إيمبولي: لاتسيو سيصل لأبعد نقطة في الكالتشيو

09/18 01:34

أكد الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو، أن فريقه سيصل لأبعد نقطة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك عقب الفوز على جنوى بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الرابعة من البطولة. 

ويقدم لاتسيو بداية رائعة هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، خلف الثلاثي نابولي ويوفنتوس وإنتر ميلان الذين يحتلون المراكز الأولى بنفس الرصيد (12 نقطة) من 4 انتصارات.

وقال إيموبيلي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، "قوتنا في تلاحم المجموعة وعلينا أن لا ننسى هذا الأمر، نحن فريق قوي ويجب أن يحقق نتائج مهمة، نتمنى مواصلة هذا المستوى للوصول لأبعد نقطة في الكالتشيو".

وعن تألقه الكبير، قال "أنا أعمل هنا منذ الموسم الماضي، لا يهم عدد الأهداف بل عملنا في الملعب، أعرف أنني أحصد ثمار ما يفعله الفريق كاملاً، ولكن علينا ألا نتوقف ونكمل بهذا المستوى، ونعالج أخطائنا حتى لا نتعثر قادماً".

يذكر أن إيموبيلي تمكن من إحراز 6 أهداف في 4 مباريات فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم، احتل بهم وصافة قائمة الهدافين خلف الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم اليوفي بـ 8 أهداف، كما قام بصناعة هدفين آخرين لزملائه، مقدماً بداية أكثر من رائعة مع الفريق العاصمي.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل