المحتوى الرئيسى

نجيب ساويرس يراهن عمرو أديب على الهواء - E3lam.Org

09/18 00:30

شاركها Facebook Twitter Google +

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن أكبر أحلامه الآن هو أن يقوم بعمل خيري كبير يفيد المجتمع، مؤكدًا أن الأموال ليست أكثر شيء يسبب السعادة في الحياة، فالأهم من ذلك أن يكون لديه أشخاصًا يحبوه.

أضاف “نجيب” خلال حلقة الأحد من برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة ON E ، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه يحب أي شيء يتعلق بمصر،مشيرًا إلى أنه عندما كان في اليونان كانوا يستغربونه لأنه يأكل كل “عدس” كل يوم.

في نفس السياق، أشار إلى أن ذلك التعلق هو أكثر ما أخافه أثناء حكم الإخوان، لأنه كان سيضطر إلى ترك مصر، ومن أجل ذلك كان يخزن الفول في حالة أن اضطر إلى السفر وترك مصر، فمن الصعب أن يأخذوا منه بلده ويجعلوه يترك تلك البلد التي أحبها.

وعن الفتاوي الدينية المتطرفة التي تصدر في الفترات الأخيرة، قال إنه لا يرى أن هناك تطويرا حقيقيا للخطاب الديني، مؤكدًا أنه لا يوجد تطور في معاملة مسيحيي مصر.

أكد “ساويرس” أن مصر بعد أربع سنوات ستكون في وضع اقتصادي أفضل، ولكن بشرط تغيير القوانين الموجودة التي تخوف المستثمرين من القدوم إلى مصر، مشيدًا بمجهود وزيرة التخطيط هالة السعيد التي يرى أنها حماسية وتعمل لأوقات طويلة.

وعن الحكومة المصرية، أشار إلى رؤيته التي تشيد بمعظم الوزارات المصرية وعملها الآن، لكنه يرى أن أسوأ وزرائها هو وزير السياحة يحيى راشد الذي لا يطور السياحة في مصر، في وقت يتم تطوير السياحة فيه في كل أنحاء العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل